مصادرة مبلغ 7.5 مليون دولار والقبض على رجل الاعمال المعروف متعب السلطاني اثر اتهام خطير

مصادرة مبلغ 7.5 مليون دولار والقبض على رجل الاعمال المعروف متعب السلطاني اثر اتهام خطير

قامت وحدة المباحث المالية في مدينة الرياض فجر هذا اليوم بمداهمة منزل رجل الأعمال السعودي متعب السلطاني بعد تحريات بخصوص نشاطات متعلقة ببعض شركاته المالية، حيث يعتر السلطاني واحد من كبار المستثمرين السعوديين المعروفين محليًا وعالميًا.

وقد صرح مسؤولون إلى أن التحريات جاءت على اثر تلقي السيد سلطان والبعض من الأشخاص المقربين منه حوالات مالية فاقت الـ 670 مليون ريال سعودي، الأمر الذي اثار شكوك البنك والوحدات المختصة على حد تعبير مسؤولين ماليين في المملكة.

كما قامت الإدارة العامة بالتحقيق مع العديد من موظفي الشركات التابعة للسلطاني، حيث اعتبر المحامي المعروف خطاب الشهراني القبض على متعب السلطاني امرا لا يمت بصلة لجملة الاعتقالات التي شهدتها المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة والتي طالت العديد من المسؤولين والرجال المعروفين من الصف الأول في المملكة.

قال رجل الاعمال المعروق متعب السلطاني انه حقق تلك المبالغ من خلال استثمار امواله الخاصه مع شركه متخصصه فى مجال استثمار العملات والأسهم والعقارات وتضمن اكثر 30% ارباح شهريه وليست سنويه مما اشار شكوك البنك

حيث قامت الاداره العامه للتحريات بالتحقيق مع السلطاني وقام المحامى الخاص به باثبات قانونيه الشركه وانشطتها وقدم اوراق ومستندات تدل على سلامه هذه التعاملات ونزاهتها واستطاع اثبات ان هذه الشركه تعمل بمجال استثمار العملات والأسهم وانها شركه مرخصه دوليا واموال المودعين فى امان تام وتم اخلاء سبيل السيد متعب السلطاني خلال ساعات من التحقيق معه.

وقد قام فريق من الموقع بالتقصى عن هذه الشركه ووجد ان الشركه مرخصه في السعوديه ومن هيئه الرقابه الماليه العالميه ببريطانيا للعمل في السوق المالي العالمي، كما أن مقر الشركة يقع في مدينة لندن. ايضا لديها فروع فى كل دول العالم وتقوم بتوظيف الاموال بطريقه ماهره جدا حيث انها تضمن ارباح كبيره للموعدين تصل الى %20 شهريا وهذه تعد فائده خياليه من الصعب جدا تحقيقها بمشروع تقليدى

استقطبت الشركه كل من لديه اموال ولكن ليس لديه وقت او امكانيه تشغيل الاموال

ايضا الشركه لا تقبل اى مستثمر حيث ان لهم معايير كثيره وعالية الأمر الذي يدل على جدية وثقة لا حدود لها.

موقع الشركة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *